كانون اي أو إس آر 5|Canon EOSR5

كانون اي أو إس آر 5|Canon EOSR5 كشفت شركة كانون عن كاميرا اي أو إس آر 5 ببطء أثناء سلسلة من الإعلانات التشويقية – وتشير أحدثها إلى أنها ستكون الكاميرا الأكثر إثارة التي شاهدناها من كانون منذ سنوات.

كانون اي أو إس آر 5|Canon EOSR5

إن القوة الكاملة للإطار الكامل، هي الكاميرا الشاملة الخالية من المرايا التي كنا ننتظرها. 

إن كانون اي أو إس آر 5|Canon EOSR5 عبارة عن جهاز ثابت قوي للغاية، حيث تقدم معدلات تصوير متلاحقة مع كاميرات دي اس ال آر الرياضية الاحترافية مثل كانون 1 دي إكس مارك 3 وكاميرا فيديو 8k تتخطى الحدود والتي سيكون لها صانعو الأفلام ومستخدمي اليوتيوب سيكونون متحمسون حقًا.

من غير المرجح أن يتم الإطلاق الكامل في صيف 2020، ولم يتضح بعد كيف سيأثر الوباء العالمي بأطلاق الكاميرا.  كما أننا لا نعرف حتى الآن التسعير أو العديد من تفاصيل أي أو إس آر 5 لكن المواصفات الرئيسية تشير إلى أنها ستكون أقوى كاميرا في فئة الوزن الخاصة بها.

يجلب تثبيت الصورة في الجسم (IBIS) لأول مرة إلى كاميرا كانون، إلى جانب علاجات أخرى مثل التركيز البؤري التلقائي ثنائي البيكسل الممتاز في جميع أوضاع الفيديو.  وكل هذا معبأ في جسم صغير نسبيًا ليس أكبر بكثير من كانون اي أو إس آر كيف يعوق هذا الحجم بالضبط بعض القدرات الغريبة لـ أي أو إس آر 5، مثل تصوير فيديو 8k بسرعة 30 إطارًا في الثانية بدون تحريك.

عهد جديد في جودة الصورة

 معايير جديدة في اللقطات عالية الدقة، وجودة فيديو مذهلة تبلغ 8 كيلوبايت.  تقدم كاميرا اي أو إس آر5 جودة الصورة إلى مستوى جديد تمامًا للصور الساكنة والأفلام مع غالق إلكتروني قوي 20 إطارًا في الثانية أو 12 إطارًا في الثانية ميكانيكيًا.  تم إنجاز كاميرا اي أو إس آر5 وصقلها وبناؤها من أجل الروعة.

كن المخرج

التزم بأفضل أعمالك للحصول على فيديو مذهل بدقة 8K واستمتع بالاحتمالات الجديدة المثيرة لالتقاط إبداعي.  من خلال تقديم تسجيل أو أي دابليو داخلي كامل بمستشعر 8K بسرعة تصل إلى 29.97 إطارًا في الثانية و 4K بسرعة تصل إلى 119.88 إطارًا في الثانية * إما في كانون كانون 4: 2: 2 10  bit  أو تسجيل اتش دي آر 4: 2: 2 10  bit، يتيح لك اي أو إس آر 5 توسيع العالم بالكامل من صناعة الأفلام واستكشاف طرق ديناميكية جديدة لرواية قصتك.
 * التسجيل الخارجي متاح حتى 4K 59.94 إطارًا في الثانية فقط

أكثر من القيمة الاسمية

الآن يأتي كل شيء إلى التركيز. مع تتبع الضبط البؤري التلقائي المتقدم للحيوان، يمكن لكاميرا اي أو إس آر 5 التعرف على الكلاب والقطط والطيور التي تكتشف جسم أو وجه أو عين الهدف.

معايير جديدة في الثبات

ولأول مرة على أي كاميرا كانون، يتم توفير ميزة تثبيت الصورة في مستشعر حركة 5 محاور والتي تعمل في تناغم مع عدسات كانون آر اف للجمع بين التثبيت البصري والصورة داخل الجسم لتوفير أفضل صور وأفلام فائقة الدقة وخالية من الاهتزاز.

 يمكنك التقاط الصور ومقاطع الفيديو ونقلها أثناء التنقل بفضل شبكة الواي فاي المدمجة التي يمكن ربطها بخدمة كانون. كانون الجديدة تمامًا.  تتيح لك اي أو إس آر 5 المتوافقة مع النقل التلقائي للصور، التصوير والتحرير أثناء التنقل أو التنزيل تلقائيًا إلى جهاز الكمبيوتر المنزلي.

 تتنوع وقابلة للتكيف

للحصول على أداء ممتاز، يتيح لك المزيج القوي من فتحات بطاقة سي اف اكسربس واس دي التصوير أكثر لفترة أطول.  وبما أن أي أو إس آر 5 جزء من عائلة اي أو إس آر المذهلة، مع حامل آر اف المذهل الذي يوفر أقصى جودة وقابلية للتكيف، فإنه متوافق أيضًا مع مجموعة عدسة اي اف المدهشة من كانون بفضل اختيار محولات آر اف – أي اف للتكامل السلس.