المواصفات الكاملة لهاتف LG Velvet

المواصفات الكاملة لهاتف LG Velvet

كشفت شركة إل جي النقاب عن المواصفات الكاملة المواصفات الكاملة لهاتف LG Velvet ، وذلك قبل إطلاقه رسميًا في 7 مايو ضمن حدث عبر الإنترنت، وقالت الشركة الكورية الجنوبية إن الهاتف الذكي سيحتوي على:

المواصفات الكاملة لهاتف LG Velvet

الشاشة

شاشة من نوع (OLED) بقياس 6.8 إنشات مع نسبة عرض 20.5:9 تطلق عليها الشركة اسم (Cinema FullView)، وسيكون للشاشة والغطاء الخلفي جوانب منحنية، وهو ما قالت إل جي إنه يجعل من السهل على المستهلكين التعامل مع الجهاز.

الصوت

ذكرت الشركة أن الجهاز يحتوي على مكبرات صوت إستيريو توازن الصوت عبر برنامج ذكاء اصطناعي مخصص للتحكم في الصوت وتحسينه، اعتمادًا على المحتوى الذي تستمع إليه.

الكاميرا

وفيما يتعلق بشكل (LG Velvet)، فإن الجهة الخلفية تأتي بتصميم قطرة المطر، حيث هناك ثلاث كاميرات بعدسة رئيسية بدقة 48 ميجابكسل، وعدسة واسعة الزاوية جدًا بدقة 8 ميجابكسل، ومستشعر عمق بدقة 5 ميجابكسل، مع كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

وتستخدم الكاميرا تقنية تجميع وحدات البكسل (Quad Binning) لاستقبال المزيد من الضوء في ظروف الإضاءة المنخفضة، وبالتالي توفّر لقطات أفضل في الأماكن المظلمة.

ووفقًا للشركة، فإن الكاميرات تدعم تسجيل (ASMR) الذي يزيد من حساسية الميكروفونين لالتقاط أصوات أكثر هدوءًا، وذلك في سبيل تزويد المستهلكين بجودة صوت أفضل عند تسجيل مقاطع الفيديو، إلى جانب وجود وظيفة (Voice Out Focus)، التي تتيح التقاطًا أفضل للأصوات في الصوت المحيط.

المعالج

يعمل الهاتف بمعالج (Snapdragon 765 5G) من كوالكوم، إلى جانب 8 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي، و 128 جيجابايت من الذاكرة الداخلية، مع فتحة (MicroSD) يمكنها دعم ما يصل إلى 2 تيرابايت.

ويحتوي (LG Velvet) على منفذ لسماعة الرأس، بالإضافة إلى منفذ USB من النوع C، ويدعم الملحقات الحصرية، مثل الشاشة المزدوجة (LG Dual Screen) والقلم الإلكتروني (Stylus Pen)، وذلك بالرغم من أنه سيتم بيعها بشكل منفصل.

البطارية

يتضمن الهاتف بطارية بسعة 4300 ميلي أمبير، وقالت الشركة إن الجهاز مزود بخوارزمية برمجية للطاقة المنخفضة حتى لا تُستنزف البطارية بسرعة عند استخدام شبكات الجيل الخامس (5G).

التصميم

يأتي (LG Velvet) بأربعة ألوان هي: الأبيض (Aurora White)، والبرتقالي (Illusion Sunset)، والرمادي (Aurora Gray)، والأخضر (Aurora Green)، وقال متحدث باسم الشركة إن الجهاز الرائد سيكون متاحًا للشراء في كوريا الجنوبية في 15 مايو، لكن دون الإعلان بعد عن تفاصيل حول تاريخ الإطلاق العالمي أو تفاصيل الأسعار.